5 Essential Elements For نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



إذا كنت من المهتمين بشراء وحدة سكنية أو سياحية في أحد المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة سوف تجد في موقعنا أكتر من مشروع ألقي نظرة عليها واختار ما يناسبك.

مع وجود بعض الشقق المفروشة بشكل كامل، كما أن الفندق مسئول عن أي إصلاحات تحتاجها الشقق، وتتمتع شقق فندقية ذا تاور بمجموعة كبيرة من المميزات من أهمها موقعها الذي يطل على النهر الأخضر، مع وجود أماكن كثيرة من المساحات الزراعية وأماكن السير وركوب العجل.

المدينة الذكية في الطبيعةتم تطوير العاصمة الإدارية الجديدة مع الرؤية الاستراتيجية لمدينة ذكية دمج البنية التحتية الذكية لتوفير العديد من الخدمات للمواطنين.

وفي الختام فإن امتلاك شقق فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة من الأمور التي تضمن لإستثمار مميز، وقد تحدثنا في هذا المقال عن شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، كما ذكرنا مجموعة من الشقق الفندقية المتاحة في كافة أماكن ووحدات العاصمة الإدارية وأسعارها.

بأعلى عائد استثمارى تعاقد على شقه فندقية في العاصمة الادارية

جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  

إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي للمتقدِم (وصل كهرباء – وصل غاز – وصل مياه).

استشارى لشرح جميع مشاريع العاصمة بنقاط القوى و الضعف شقق العاصمة الادارية الجديدة لكل مشروع بكل حيادية و بمصداقية تامة للوصول لانسب عرض يناسكبم

ولموقع حي الزمالك ميزة؛ حيث يقع على جزيرة بين القاهرة والجيزة جعلت منه حيًّا استراتيجيًّا يمكن الوصول إليه من عدة كباري؛ أهمها شقق في العاصمة الادارية الجديدة كوبري ٦ أكتوبر، وكوبري ١٥ مايو.

فيه لكن لسه مش في الاعلان الحالي هو شقق في العاصمة الادارية الجديدة شقق بس ، ان شاء الله كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة هيتم هيتم طرحها في شهر سبتمبر – اكتوبر

حيث تتميز بأنها مدينة ذكية تقدم جميع الخدمات الألكترونية كما تغطي المدينة شبكة المعلومات العالمية سهولة المواصلات وتعدد شبكات شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 النقل ما بين قطار و مترو وترام وباص وتاكسي.

هل لديك اي استفسار ؟ .... فريقنا في خدمتكم دائما لا تترددوا في الاتصال بنا .. او زيارتنا

بادر بحجز مكانك معنا في مشروعنا المميز الذي تقدمه شركة سيتي ايدج للجمهور تحت اسم كمبوند داون تاون بالعلمين الجديدة واستمتع بكل ما تقدمه الشركة من خدمات قيمة يمكنكم دفع مقدم ودفعة حجز أو تعاقد مبدئي واختيار خطة التقسيط المناسبة لكم حسب امكاناتكم تواصل معنا من خلال هذه الأرقام وبادر بالحجز قبل نفاذ العدد المطروح.

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة

Report this wiki page